الجمعة، 15 أكتوبر، 2010

مقتطفات اعجبتنى २ - شهرزاد الخليج


أمس ...سرقت نفسك من عالمى..من وجودى الذى عشقك كوجودى !
وأبقيتنى بلا ( أنتْ ) !!
بالأمس سرقتنى منى ...سرقت أنا من ( أنا ) ..وأبقيتنى بلا (أنا )!!

ترى....هل تدرك مقدار الرعب
ان أبقى بلا ( أنت ) وبلا ( أنا )؟؟؟

***********************
غدا إذا ماأمسيت له !
وقلبت بعدي أوراق عمرك
وإستعرضت سنوات طيشك
ومراحل نضجك
وعلاقاتك
وعشيقاتك
وصديقاتك
وحليلاتك
فتذكر اني أحببتك كوطني
كأرضي
كعرضي
كآآآآآآآخر قطرة ماء !
كنقطة النور الأخيرة في الظلماءِ !

**********************
أرسلت إليك ذات مسج :
انه لو كان بيدي ..لألتقطت لك مليون صورة ..وصورة!!
وصورتك وانت ( تضحك _ تبتسم _ تصرخ_ تتحدث _ تنام _ تقعد
تركض _ تكتب _ تمزح _ تغضب _ تلبس _ تتبخر _ تتعطر _ تآكل
تشرب _ تلعب _ تثور _ تحطم _تشاغب )
وألصقتها على جدران غرفتي وسقفها !!
وعشت بالغرفة عمري كله أكلمك ...وأكلم صورك عنك !!
قد لاتتمنى هذا ...إمرأة سواي !!

**********************
أشبعتك حبا / وحرفا / ونزفا / وعشقا / وجنونا / وطيشا /وغرورا !!
ومع هذا متُ على باب قلبك .... جوعا !!!

**********************

أحبه جدا...
ولست امرأة خائنة
لكن الحنين إليك ..يطرق بابي أحيانا
فيسرقني منه....إليك!!!!

**********************
و رب السموات والأرض ِ
حين كنت أغض بصري في الزحام عنهم .. لم تكن أنت أوسمهم .. لكني كنت أخاف الله بك !
وحين كنت أسد أذني عن أشواقهم .. لم تكن أنت اصدقهم .. لكني كنت أخاف الله بك !
وحين كنت اغلق أبوابي في وجوههم
لم تكن أنت أطهرهم .. لكني كنت أخاف الله بك !

حين كنت اسرد عليك حكاياتهم وحركاتهم ... لم اكن امراة قاسية
لكني كنت احاول ان استظل بأشجار غيرتك .. واستند على جدرانها !

وحين كنت ابكي خلفك بصوت مرتفع .. لم أكن امرأة مدللة .!
لكن البكاء كان متنفسي الوحيد ...وكنت أظن
ان قلبك يُجيد لغة البكاء !

وحين كنت أرسل رسائلي في ليالي الحنين إليك .لم أكن امرأة بلا ثمن...
لكني كنت أفضل الفرار اليك منك..على الفرار منك لسواك !

و رب السموات والأرض
لم تكن شيئا عابرا في حياتي .. فلو كنت في حياتي شيئا عابرا !
ماهمني فرحك
ولا راعني حزنك .. ولا اوصيت ربي والدنياا بك خيرا !
لم تكن شيئا عابرا في حياتي !
وليتك كنت !
ليتك كنت !
ليتك كنت !

*************************
أنا أمك التي كنت أراك بينهن وأحترق..... وأشم عطرهن بكلماتك وأختنق...
وأتخيلك بسريرها وأموت.... وأراك بأحضانها في غفوة يقظتي
فأقضم عظمة اصبعي غيرة عليك ...وأنكسر !!

أنا أمك التي إنتظرتك في ليلة العيد بلهفة..وإفتقدتك في صباح العيد بألم !!
وبحثت عنك في وجوه المعيدين بصمت.وخبأت لك حلوى العيد بجيب ثوبي
وصررت لك عيديتك بطرف غطاء رأسي ....وقلت غدا حين يأتي الشوق به
سأحدثه عن الكثير ...وأُعاتبه على الكثير!!

أنا أمك التي .كنت أشعر بألمك قبل قبل إصابتك به ..وبهمك قبل استقراره بك.!!
وبمرضك قبل وصوله إليك,,وكان الحب كالمشيمة يربط بين قلبي وقلبك.
متحديا مسافات الزمن
وظلمةالوقت..ومساحات البعد!!

أنا امك التي ..ان مت يوما ..سيقتلك اليتم بعدي..وسيقتلك البرد بعدي..
وستبحث عني بين نساء الارضِ ....وستبكي على أسرة بنات الليل طهري ...
وستدرك بعد الاوان اني إنثى ..حين أحببتك...انجبتك !!ا
حين احببتك...انجبتك !!
حين أحببتك ....انجبتك !

*********************
عندما كنت أرحل وأعود ..أعود وارحل ..ارحل واعود..كنت أود الاحتفاظ بك
وعندما كنت أبتلع خناجر غيابك واعذارك الواهنة ... كنت اود الاحتفاظ بك !
وعندما كنت اتجاهل اهانة فراقك..واساءة رحيلك...كنت اود الاحتفاظ بك !
وعندما كنت اناديك بصوت هده البكاء عليك ...كنت اود الاحتفاظ بك !


شهرزاد الخليج

هناك 10 تعليقات:

غير معرف يقول...

:'(

غير معرف يقول...

فعلا كلام مؤثر ومش خيعرفه غير ال جربه
تسلم ايديكى

star يقول...

شبعتك حبا / وحرفا / ونزفا / وعشقا / وجنونا / وطيشا /وغرورا !!
ومع هذا متُ على باب قلبك .... جوعا !!!

حين كنت اسرد عليك حكاياتهم وحركاتهم ... لم اكن امراة قاسية
لكني كنت احاول ان استظل بأشجار غيرتك .. واستند على جدرانها !

وحين كنت ابكي خلفك بصوت مرتفع .. لم أكن امرأة مدللة .!
لكن البكاء كان متنفسي الوحيد ...وكنت أظن ॥ ان قلبك يُجيد لغة البكاء !

وحين كنت أرسل رسائلي في ليالي الحنين إليك .لم أكن امرأة بلا ثمن...
لكني كنت أفضل الفرار اليك منك..على الفرار منك لسواك

جميييييييييل جدا يامى بس ياريت تقوليلنا المقتطفات ديه منين؟

كلمات من نور يقول...

جزاكي الله خيرا على هذا النقل الجميل والإختيار الأجمل يا أحلى جارة للقمر

جارة القمر يقول...

غير معرف

:)


غير معرف التانى

ميرسى

جارة القمر يقول...

ستار


دى مقتطفات لشهرزاد الخليج استنى هجبلك لينك مدونة فيها موضوعات كتير ليها

http://ayatmahmoud.blogspot.com/2009/01/blog-post_5176.html

تسلمى يا قمر على مرورك

جارة القمر يقول...

كلمات من نور

حضرتك دايما منورانى ورافعة من معنوياتى

VOltaa يقول...

حين احببتك...انجبتك !!

رهيب اوى التعبير ده بجد
ياخرابى

تسلم ايدك ياست البنات :)

حبيبة يقول...

مرسى ليك ياجارة القمر ..... جارة كل المقتبسات الجميلة .... و شكرا ليك على انك بتعرفى ازاى تمتعى قرائك زى ماانت بتستمتعى .......

جارة القمر يقول...

ميرسى لمروركم جميعا